فنادقناالفنادق فئة 5 نجومجورجيا

فندق كولوسيوم مارينا باتومي

فندق خمسة نجوم - باتومي - جورجيا

فندق كولوسيوم مارينا باتومي

باتومي | جورجيا

خمسة نجوم
5/5

معرض الصور

تحقق من الموقع

مرافق متوفرة في فندق كولوسيوم مارينا باتومي

عن فندق كولوسيوم مارينا باتومي

تقع فندق كولوسيوم مارينا باتومي على شاطئ البحر، ويضم مسابح داخلية وخارجية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في السبا والساونا وغيرها من مرافق الصحة إلى جانب مركز للياقة البدنية.

تتميز جميع الغرف بتصميم فني متطور، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وشرفة مع إطلالة على البحر، وتشمل بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيف، وتشتمل وسائل الراحة في الغرفة على مكتب وغلاية كهربائية وميني بار، كما يشتمل الحمام الخاص على أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يضم فندق كولوسيوم مارينا مطعماً في الموقع يقدم قوائم طعام انتقائية وبوفيهات، فيما يمكن إعداد قوائم للأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب.

تشتمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، وتتوفر أيضاً مجموعة من الخدمات مثل تأجير السيارات وخدمة مجالسة الأطفال والرحلات، ويتوفر ملعب تنس في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

يقع أكوابارك باتومي على بعد 500 متر من فندق كولوسيوم مارينا، ويقع دولفيناريوم على بعد 1.6 كم من مكان الإقامة، في حين يبعد متحف باتومي الأثري مسافة 2.4 كم، كما يبعد نصب علي ونينو التذكاري مسافة 3.8 كم، كما يعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لفندق كولوسيوم مارينا، حيث يقع على بعد 3.9 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.

البرامج السياحية في جورجيا

الأخبار والمقالات

فروعنا

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0