فنادقناالفنادق فئة 4 نجومجورجيا

فندق نيو ويف باتومي

فندق اربعة نجوم - باتومي- جورجيا

فندق نيو ويف باتومي

تبليسي | جورجيا

اربعة نجوم
4/5

معرض الصور

تحقق من الموقع

مرافق متوفرة في فندق نيو ويف باتومي

عن فندق نيو ويف باتومي

تقع فندق نيو ويف باتومي New Wave Hotel في باتومي، وعلى بُعد أقل من 1 كم من شاطئ باتومي، وهو مكان إقامة يضم مسبحاً خارجياً موسمياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وصالة مشتركة، كما يوفر هذا الفندق المصنف 4 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً ومطبخاً مشتركاً وخدمة الغرف، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركزاً للأعمال للضيوف.

يوفر الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مجهزة بمكتب وغلاية وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، كما تم تجهيز جميع الغرف الموجودة في فندق New Wave Hotel ببياضات أسرّة ومناشف.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة، كما يوفر فندق New Wave Hotel مطعماً يقدم المأكولات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، فيما يمكن أيضاً طلب الخيارات التي تحتوي على المأكولات الخالية من المنتجات الحيوانية والأطعمة النباتية والمأكولات الخالية من منتجات الألبان.

يعتبر الفندق مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم ساونا وتراس.

يقع فندق New Wave Hotel على بُعد 3.6 كم من نصب علي ونينو التذكاري و7.2 كم من محطة قطار باتومي، كما يعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 5 كم.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

البرامج السياحية في جورجيا

الأخبار والمقالات

فروعنا

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0