المعالم السياحية في كوبوليتي

مدينة كوبوليتي

المعالم السياحية في كوبوليتي | بلدية كوبوليتي هي منطثة في أدجارا حيث يقع شاطيء البحر لمسافة 23 كم منها حوالي 10 كم تقع مباشرة علي أراضي المدينة يمكن وصف منطقة كوبوليتي بكل بساطة منطقة مبنية بكثافة بجانب البحر وجبال مهجورة بشكل غامض مع محمية طبيعية رائعة.أي شخص يقرر أن يأتي للراحة في كوبوليتي ، بالتأكيد ، سوف يتأثر بالمناخ المحلي اللطيف. إن الأحوال الجوية هي التي تجعل الراحة في الأماكن المحلية قصة خيالية حقيقية. القاضي لنفسك: في فصل الصيف درجة الحرارة تبقي مريحة داخل + 25 … + 28 درجة مئوية ، وفي فصل الشتاء هناك عمليا أي الصقيع والثلج.

المعالم السياحية في كوبوليتي

شاطئ الحصوي الرائع

شاطئ الحصوي الرائع كوبوليتي

يبلغ طول الشاطئ حوالي 10 كم ، كل سنتيمتر منها مغطى بحصى صغيرة بطبيعة الحال تختلف نوعية الشاطئ إلى حد ما في أجزاء مختلفة منه في مكان ما تكون الحصاة أقل عمقًا وفي مكان ما يتحول عمليا إلى أحجار ولكن يبقى شيء واحد دون تغيير مياه البحر الشفافة والواضحة على الشاطئ يمكنك بسهولة استئجار كل ما تحتاجه للاسترخاء مثل كراسي التشمس والمظلات والقوارب والدراجات النارية المائية.

محمية جبل كينتريشي

محمية جبل كينتريشي

محمية جبل كينتريشي حيث يمكن للجميع الذهاب في رحلة. خلال الرحلة يمكنك زيارة الجنة الحقيقية للطبيعة البرية ، حيث الغابات والبحيرات والأنهار والشلالات الجبلية سليمة.

حديقة المرح

حديقة-المرح-كوبوليتي

حديقة المرح التي تشتهر بأماكن الجذب المعروفة باسم تسيتسينتيلا سيجد الضيوف الكثير من وسائل الترفيه المثيرة للاهتمام أماكن الجذب والمقاهي والحديقة لا تتوقف في الليل.

الينابيع المعدنية

الينابيع المعدنية كوبوليتي

الينابيع المعدنية وتقع علي بعد 2 كم من المدينة والماء في هذه المنطقة يساعد علي تطبيع الأيض والتخلص من المشاكل الهرمونية مثل السمنة والسكري وأيضا تؤثر علي الجهاز الهضمي وايضا يمكنك الاستمتاع بالحمامات العلاجية.

جورجيا

البرامج السياحية

Tbilisi
سماء صافية
18
18º - 10º
27%
3.09 كيلومتر/ساعة
18
الخميس
17
الجمعة
18
السبت
19
الأحد
16
الأثنين
Recent Posts
زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0