المعالم السياحية في باكورياني - تارجت للسياحة

مدينة باكورياني

المعالم السياحية في باكورياني | باكورياني هي مدينة منتجع في منطقة سامتسخه – جافاخيتي الجنوبية في جورجيا وتقع مدينة باكورياني على ارتفاع 1700 متر في أعالي الجبال عند تقاطع منطقة القوقاز الصغرى وسلسلة تريبتيري.

 

تأسست باكورياني لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر وكانت منتجعًا شهيرًا خلال العصر السوفييتي، حيث جرت تدريبات الألعاب الأولمبية الشتوية هنا في أواخر القرن العشرين ويبلغ عدد سكان باكورياني حوالي 2400 نسمة. بإمكانك زيارة مدينة باكورياني في جميع اوقات العام فكل فصل من فصول السنة له الأماكن المخصصة للزيارة وايضا النشاطات الممتعة

أشهر المعالم السياحية في باكورياني

منطقة باكورياني

منطقة باكورياني جورجيا

تعد منطقة باكورياني هي واحدة من أفضل الملاذات الرياضية الشتوية في جورجيا ومن أشهر المعالم السياحية في باكورياني​، حيث تجذب مدينة المنتجع تلك، العائلات والرياضيين المحترفين، مع منحدرات مناسبة للجميع من المبتدئين إلى المهرة في التزلج على الجليد.

 

كما تشمل الأنشطة الأخرى التزحلق على الجليد واستئجار عربات الثلج، ولك ان تعلم أن موسم الثلوج يستمر عادة من نوفمبر حتى مارس.

منتجع Didveli

منتجع Didveli في باكورياني

يقع منتجع Didveli في موقع مركزي في باكورياني، مع قمة تبلغ مساحتها 1850 متر، كما يحتوي الجبل على 3 مصاعد وقطار جبلي مائل و 8 ممرات مع عدة كيلومترات من المسارات التي تضاء بعضها باستخدام شرائح LED .

منطقة Kokhta Mitarbi

منطقة Kokhta Mitarbi - تارجت للسياحة

فيما تعد منطقة Kokhta Mitarbi هي المنطقة الرئيسية للتزلج في باكورياني، حيث تم تجديد المرافق لسنوات عديدة ، وتم تجديدها بالكامل وفقًا للمعايير الحديثة لتشمل 3 مصاعد و 11 نقطة جذب طوال الموسم.

 

وتصل القمة إلى 2150 متر ، مما يجعل المنطقة مفضلة للمتزلجين المتقدمين والمتوسطين.

الغابة الصنوبرية

الغابة الصنوبرية في باكورياني

الغابة الصنوبرية الكثيفة المحيطة بالمنتجع والتي تعد موطناً لشجر التنوب والأنواع الأخرى من الأشجار التي تنبعث منها الجسيمات العلاجية المعروفة بعلاج الأمراض التنفسية وتعزيز المناعة

الأنشطة السياحية

الأنشطة السياحية في باكورياني

تشمل الأنشطة السياحية هنا في فصل الصيف؛ ركوب الخيل وركوب الدراجات في الجبال والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك، لذلك لا تفوت زيارة أجمل المعالم السياحية في باكورياني.

بحيرة تاباتسكوري

بحيرة تاباتسكوري في باكورياني

دير فارديزيا او مدينة الكهف من افضل أماكن الجذب السياحي في باكورياني ويعود تاريخ بناء مدينة الكهف تبليسي إلى القرن الثاني عشر.

 

وهي عبارة عن دير تم بناؤه في الصخر بأمر من الملكة تمارا، والتي كانت تفكر بإنشاء مكان خاص بعبادة المسيحيين بعيداً عن المغول وبطشهم

قرية دابا

قرية دابا في باكورياني

أحد أفضل المعالم السياحية في باكورياني وتشتهر بوجود كنيسة غامضة مخبأة داخل كهف كبير، ذلك فضلا عن الينابيع المعدنية ذات الخصائص العلاجية الفريدة في قرية Tsagver الصغيرة.

Tbilisi
غيوم متفرقة
14
15º - 14º
82%
6.69 كيلومتر/ساعة
15
السبت
16
الأحد
27
الأثنين
26
الثلاثاء
29
الأربعاء
Recent Posts
زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0