فنادقناالفنادق فئة 5 نجومجورجيا

فندق راديسون بلو باتومي

فندق خمسة نجوم - باتومي - جورجيا

فندق راديسون بلو باتومي

باتومي | جورجيا

خمسة نجوم
5/5

معرض الصور

تحقق من الموقع

مرافق متوفرة في فندق راديسون بلو باتومي

عن فندق راديسون بلو باتومي

تقع فندق راديسون بلو باتومي عَلى بُعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ إيفيريا في باتومي ويوفر مسابح داخلية وخارجية ومطعم على السطح وخدمة الواي فاي مجاناً، كما توفر غرفه الكبيرة تلفزيونات بشاشات مسطحة وآلات لصنع القهوة النسبريسو وإطلالات على البحر، ويتميز فندق راديسون بلو باتومي بأنه حاصل على شهادة العلامة البيئية غرين كيه، بالإضافة لشهادات الأمن والسلامة الممنوحة من قِبَل سيفهوتيلز.

يقدم فندق راديسون بلو غرف وأجنحة مكيفة مع أرضيات خشبية ونوافذ من الأرض وحتى السقف، كما تتوفر خزنة للكمبيوتر المحمول، في حين يشتمل الحمام على أردية حمام ونعال.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، كما يتم تقديم اللحوم المشوية والمأكولات البحرية في المطعم الموجود في الطابق الـ19، ويمكن للضيوف التمتع بالكوكتيلات الإبداعية في البار الموجود على السطح.

تشمل مرافق العافية المتوفرة في فندق راديسون بلو باتومي جيم وساونا وغرف بخار، كما يمكن للضيوف حجز جلسة مساج لمزيد من الاسترخاء، ويتم توفير خدمة نقل إلى شاطئ إيفيريا ونادي غيت الليلي لراحة الضيوف.

يقع ممشى البحر الأسود الشهير عَلى بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويوفر فندق راديسون بلو مواقف مجانية للسيارات، كما يبعد مسافة 7 كم من مطار باتومي الدولي.

هذه المنطقة المفضلة من باتومي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.5 لرحلة لشخصين.

البرامج السياحية في جورجيا

الأخبار والمقالات

فروعنا

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0