فنادقناالفنادق فئة 5 نجومجورجيا

فندق امباسادوري تبليسي

فنادق 5 نجوم - تبليسي - جورجيا

فندق امباسادوري تبليسي

تبليسي | جورجيا

خمسة نجوم
5/5

معرض الصور

تحقق من الموقع

مرافق متوفرة في فندق امباسادوري تبليسي

عن فندق امباسادوري تبليسي

يعد فندق امباسادوري تبليسي الجديد كلياً، لؤلؤة تبليسي حيث يوفر غرفاً فاخرة وحمّامات رخامية وتصميمات داخلية إيطالية أنيقة في وسط تبليسي التاريخي والثقافي الذي يتميز بأماكن الحياة الليلية حيث يقع كل ذلك في متناول يديك.

تم تصميم أثاث الفندق حصرياً لأمباسادوري تبليسي من قبل فرانسيسكو مولون، كما يتكون من 120 غرفة مزينة بأناقة، حيث يقع 84 منها في الجزء الفاخر للغاية والجديد كلياً من المبنى، كما سيوفر المسبح الداخلي والسبا الفاخر ومركز اللياقة البدنية وتراس التشمس والساونا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الخارجية وقاعة المؤتمرات ومنطقة خاصة لوقوف السيارات ومتجر Aromateque الحصري لبيع العطور ومتجر Stefano Ricci وكازينو VIP تجربة لا تنسى لضيوف الفندق.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيوف، فيما تتوفر آلة لصنع القهوة في الغرفة، كما تضم كل غرفة حمّاماً خاصاً مع بيديت، فيما تتوفر أردية حمّام ونعال لراحتك.
يضم مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصراف آلي ومتاجر.
تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف.

يشمل الفندق أيضاً خدمة استئجار السيارات، ويقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ميدان الحرية و900 متراً من مسرح روستافلي، كما يعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يبعد مسافة 13 كم.

هذه المنطقة المفضلة من تبليسي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.5 لرحلة لشخصين.

البرامج السياحية في جورجيا

الأخبار والمقالات

فروعنا

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

شركة تارجت للسياحة في جورجيا

زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0