السياحة في جورجيا

اسعار تذاكر جورجيا من جدة

تعد جورجيا من أفضل الوجهات السياحية التي يفضلها كثير من السعوديين ويرجع ذلك إلى أن جورجيا تتمتع بالتنوع الطبيعي الذي يناسب جميع الأذواق ولهذا يتساءل الأفراد عن أسعار تذاكر جورجيا من جدة، وتختلف أسعار تذاكر جورجيا من جدة حسب التاريخ الذي يحدده المسافر إلى جورجيا وتحديد البرنامج السياحي الذي سوف تنفذه هناك كما أن أسعار التذاكر تختلف حسب الأيام التي سوف تقضيها في جورجيا.

اسعار تذاكر جورجيا من جدة

  • يمكنك عزيزي القارئ السفر إلى جورجيا والاستمتاع بقضاء عطلة صيفية أو شتوية هناك من خلال إعداد برنامج سياحي والسفر من خلال الاشتراك في رحلة سياحية متجهة إلى جورجيا على أن تقلع هذه الرحلة من مطار جدة متجهة إلى مطار جورجيا.
  • وذلك عبر طيران فلاي ناس حيث تتميز شركة الطيران فلاي ناس بتقديم عروض رائعة لأسعار تتراوح قيمتها ما بين 2300 إلى 2500 الطيران ريال سعودي.
  • ولكن عليك بالتبكير في حجز تذكرتك وذلك لزيادة الطلب على السفر إلى جورجيا من مطار جدة الأمر الذي يؤدي إلى زيادة أسعار تذاكر طيرا جورجيا من جدة.

السفر إلى جورجيا من السعودية

اسعار تذاكر جورجيا من جدة
اسعار تذاكر جورجيا من جدة

تعد جورجيا بالنسبة للسعوديين أفضل الوجهات السياحية وذلك لعدة عوامل ابرزها ان السفر إلى جورجيا بالنسبة لهم لا يتطلب منهم استخراج تأشيرة دخول بالإضافة إلى ان جورجيا تتمتع بالأجواء الأوربية الرائعة والتنوع الطبيعي الخلاب الذي يناسب جميع الاذواق هذا بالإضافة إلى احتوائها على عدد من المعالم التاريخية والمزارات السياحية التي تجذب إليها محبي السياحة الترفيهية بالإضافة إلى أن جورجيا يفضل الزيارة اليها جميع الأفراد الذين يعشقون التنقل بين الجبال التي يمكن أن يستمتع فيها الزائر بقضاء أطيب الأوقات ولكن على المواطن السعودي الزائر إلى جورجيا لا بد أن يظهر هذه المستندات فور وصوله إلى أحد مطارات جورجيا وهي:

  • أولا: أن يظهر المواطن جواز سفر خاص به وأن يكون ساري الصلاحية.
  • ثانيا: أن يقدم ما يثبت حجزه في أحد الفنادق طوال مدة إقامته هناك.
  • ثالثا: أن يقدم ما يثبت أنه لديه القدرة على الإنفاق طوال مدة إقامته هناك.
  • رابعا: أن يظهر ما يثبت أن تأمين السفر الدولي الخاص به يغطي مدة إقامته بالكامل.
  • خامسا: أن يقدم تذاكر الطيران الخاص به وان تكون ذهاب وعودة.
  • سادسا: أن يقدم المواطن السعودي أنه خاليا من الأمراض المعدية.
  • سابعا: أن يقدم المواطن فور وصوله إلى المطار ما يثبت انه تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

السفر إلى جورجيا للمقيمين في السعودية

  • هناك اعتقاد من جهة المقيمين في المملكة العربية أنهم يعاملون معاملة المواطنين السعوديين الأصليين في حالة السفر إلى جورجيا.
  • ولكن هذا الاعتقاد خاطئ وذلك بسبب أن إعفاء جورجيا مواطني المملكة العربية السعودية من الحصول على تأشيرة دخول إلى جورجيا كان هذا خاص بمواطني المملكة أنفسهم وليس المقيمين بها.
  • وهذا يعني أن المقيمين بالسعودية والذين يحملون جنسيات متنوعة فأنه عند اراداتهم السفر إلى جورجيا فإنه ينطبق عليه الشروط التي تنطبق على بلده الحامل لجنسيتها.
  • فهناك مقيمين يحتاجون إلى استخراج تأشيرة دخول إلى جورجيا وذلك في حالة إذا كانوا تابعين لإحدى الدول الغير معافاة من استخراجها ومقيمين آخرين لا يلزمهم استخراج تأشيرة وذلك لكون بلادهم ينطبق عليها قرار الإعفاء.

كم ساعة تستغرقها الرحلة من جدة إلى جورجيا؟

بعد أن تعرفت على أسعار تذاكر جورجيا من جدة توضح لك كم تستغرق رحلة الطيران من جدة إلى جورجيا وذلك لكي تقوم بتنظيم برنامجك السياحي جيدا فالرحلة الجوية تستغرق من مطار جدا لتصل إلى مطار تبليسي بجورجيا موعد أقصاه أربع ساعات وخمس دقائق وذلك في حالة استقرار الأحوال الجوية ويمكن أن تزيد هذه الفترة إذا كانت الأحوال الجوية سيئة.

السياحة في جورجيا

تعد جورجيا هي الدولة الأقرب إلى قلوب المواطنين العرب حيث ان المسافرون إليها يستمتعون هناك بقضاء إجازة ممتعة بين جبالها التي تغطيها الثلوج بالإضافة إلى الاستمتاع في السير بين القطاعات الخضراء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بزيارة المدن التي تتميز بطلتها الساحرة على البحر والأنهار ومن أشهر هذه المدن التي تعد مناسبة للزائرين العرب ما يلي:

  • مدينة كوتايسي: تعد مدينة كوتايسي من أكبر واجمل المدن السياحية في جورجيا وذلك لكونها تتمتع بالعديد من المميزات السياحية حيث أنها تحيط بها الكهوف الخاصة بجبال القوقاز من جميع جوانبها والتي يوجد بداخلها حفريات خاصة بالديناصورات التي كانت منتشرة هناك في العصور القديمة.
  • مدينة باتومي: يمكن للسائح في جورجيا أن يستمتع بقضاء وقت ممتع عند زيارته مدينة باومي تلك المدينة الرائعة التي تطل مباشرة على البحر الأسود، وتتميز هذه المدينة باحتوائها على العديد من المعالم السياحية والمزارات التي يمكن للسائح أن يستمتع فيها بقضاء إجازة ممتعة حيث يمكن للسائح أن يستمتع بركوب تلفريك ارجو والتنقل به بين المعالم السياحية.
  • مدينة تبليسي: تعد تبليسي هي عاصمة جورجيا وتعد هذه المدنية من اجمل المدن السياحية في جورجيا وذلك لما تتمتع به هذه المدنية من العديد من المزارات السياحية التي تناسب جميع الأذواق ولعل أفضل وقت لزيارة هذه المدينة والاستمتاع هناك بقضاء وقت مميز هو فصلي الربيع والخريف.

 

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0