السياحة في أذربيجان

أشهر الفنادق في أذربيجان .. مميزاتها ومواقعها

أشهر الفنادق في أذربيجان هذا ما يتساءل عنه الكثير من الأفراد الذين يخططون للذهاب إلى أذربيجان لقضاء عطلتهم الصيفية حيث في مؤخرا أصبحت أذربيجان تحتل مكانة هامة في السياحة نظرا لما تمتلكه من مقومات سياحية هامة وجهت إليه أنظار الكثير من سكان العالم وحركت في أنفسهم الرغبة في السفر إليها للاستفادة مما تحتوي عليه أذربيجان من متعة خاصة للزائرين إليها وإليكم أشهر الفنادق في أذربيجان وإمكان استقبال الزوار.

أشهر الفنادق في أذربيجان

  • تضم أذربيجان مجموعة من المدن السياحية الهامة التي تشتهر بالعديد من المقومات السياحية ونظرا لكثرة زوارها فإنها خصصت مساحات واسعة من أراضي الدولة.
  • وذلك لبناء وتصميم أفضل الفنادق لاستقبال زوارها وتوفير لهم أماكن ٌأمة جديدة تجمع ما بين الراحة وروعة المكان وبالطبع تحتوي أذربيجان على العديد من الفنادق وأماكن الضيافة منها ما هو جيد ومنها ما هو رديء.
  • وها هنا من خلال موقعنا سوف نعرض لكم أفضل وأشهر الفنادق في مدن أذربيجان الحاصلة على أعلى تقييمات من جهة النزلاء سواء كان نزلاء عرب أو أجانب.

أفضل الفنادق في باكو

أشهر الفنادق في أذربيجان
أشهر الفنادق في أذربيجان

تعد باكو هي العاصمة الرئيسة للدولة الأذربيجانية وتتمتع باكو بمكانة هامة في النشاط السياحي لأذربيجان حيث إنها تعد من أكبر وأفضل المدن التي تحتوي على العديد من المقومات السياحية ولهذا يوجد في هذه العاصمة الكثير من الفنادق التي تستوعب عدد أكبر من الزوار ومن أشهر ما بها من فنادق ما يلي:

  • فندق هوليداي إن باكو: يعد هذا الفندق من أشهر وأفضل الفنادق بمدينة باكو يوفر هذا الفندق للنزلاء إقامة فاخرة يتميز هذا الفندق بأنه يحتوي على غرف خاصة للعناية بالجسم والتي تتضمن مركز سبا وساونا ومركز جيم هذا فضلا إلى أنه يتضمن مركز لعلاج وتنظيف البشرة بالضوء بالإضافة إلى أنه يوفر للنزلاء خدمات التجميل وأدوات التجميل بماركات عالمية كما يتضمن هذا الفندق حمام بخار ويتميز هذا الفندق بقرب موقعه من مطار حيدر علييف الدولي حيث يقع  على بعد 23.1 كم كما يقع بالقرب من أبراج اللهب بباكو حيث يقع على بعد 5.1 كم حصل هذا الفندق على تقييمات إيجابية من جهة النزلاء نظير ما يقدمه من خدمات جيدة للعملاء.
  • فندق هيلتون باكو: يتميز هيلتون باكو بأنه من أشهر الفنادق وأجملها حيث إنه تتميز جميع غرفه بإطلالات ساحرة على الحديقة والبحر كما أنها تطل على جميع مدينة باكو يتميز هذا الفندق بخدماته المتميزة حيث إنه وفر طاقم عمل ممتاز في خدمة الاستقبال التي تتضمن خدمة كونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة بالإضافة إلى أنه يتوافر داخل الفندق خدمة تحويل العملات بالإضافة إلى احتواء الفندق على خدمة صراف آلي داخل الفندق يتميز هذا الفندق أيضا بموقعه المتميز حيث إنه يقع بالقرب من المدينة القديمة على بعد 2 كيلو متر كما أنه يبعد عن مطار حيدر علييف الدولي بحوالي 24.1كم.

أفضل فنادق غابالا

تتميز غابالا بأنها من أكبر مدن أذربيجان السياحية حيث تضم عدد من المعالم الأثرية التي تحيط بها الجبال من جميع الجهات هذا فضلا عن روعة المناظر الطبيعة الخلابة التي تراها حولك في كل مكان ومن أشهر الفنادق بها ما يلي:

فندق منتجع قفقاز توفنداغ مونتاين:

  • يعد هذا الفندق من أفضل الفنادق التي توجد في غابالا حيث يتميز هذا الفندق بموقعه المتميز في إحدى القمم الجبلية الأمر الذي يوفر للنزلاء فيه ممارسة التزلج من عتبة باب هذا الفندق مباشرة
  •  كذلك يوفر هذا الفندق للنزلاء الاستمتاع بطلة ساحرة خاصة في فصل الشتاء حيث انتشار الغيوم في السماء ويشتهر هذا الفندق بقربه من محطة ركوب التلفريك يتميز هذا الفندق بأنه يوفر للنزلاء مركزا للياقة البدنية.
  • كما أنه يوفر أماكن خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى احتوائه على مركز سبا وساونا حصل هذا الفندق على تقييمات إيجابية من جهة الزوار من ناجية الموقع ونظافة المكان بالإضافة إلى أنه يوفر راحة للنزلاء وخدمات طاقم العمل الودودين.

فندق قافقاز سبورت:

  • يعد هذا الفندق من أفضل وأشهر الفنادق الموجودة في غابالا الأذربيجانية ينضم هذا الفندق إلى فئة الفنادق ذات الخمس نجوم التي تؤدي خدمات فاخرة للنزلاء.
  • كذلك يتميز هذا الفندق بموقعه المتميز حيث إنه يقع على مقربة دقيقتين من وسط مدينة غابالا الحيوية والمليئة بالعديد من مواقع الجذب السياحي يتميز هذا الفندق باحتوائه على حمام سباحة وجاكوزي.
  • بالإضافة إلى احتوائه على غرفة عازلة للصوت بالإضافة إلى احتوائه على مكان خاص مناسب للأطفال حصل هذا الفندق على تقييمات جدية جدا من جهة النزلاء.
  • حيث أبدوا إعجابهم بموقعه المتميز ونظافة المكان بالإضافة إلى ما يقدمه هذا الفندق من خدمات كما أبدى النزلاء إعجابهم بطاقم العمل الذي حريص على إرضاء النزلاء وتوفير كافة متطلباتهم.

إلى هنا نكون قد عرضنا أشهر المواقع السياحية في أذربيجان والتي اكتفينا  فيها بعرض أشهر الفنادق في العاصمة باكو ومدنية غابالا لكونهم من أشهر المدن السياحية في أذربيجان.

 

للمزيد حول أشهر الفنادق في أذربيجان تواصل مع تارجت للسياحة فرع أذربيجان

وللمزيد حول البرامج السياحية في أذربيجان تابع القراءة

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
سلة المشتريات0
السلة فارغة
مواصلة التسوق
0